السبت، 11 يونيو 2011

مباحث الاسكندرية تلقى القبض على ( ( حسان علي حسن) )((29) سنة، مزارع، من مركز أبنوب محافظة أسيوط بسبب محاولته الهجرة غير الشرعية الى ايطاليا عبر محافظة الاسكندرية

ألقت مباحث الإسكندرية القبض على 11 شابا من عدة محافظات مصرية تجمعوا في الإسكندرية، السبت، للسفر إلى إيطاليا في محاولة هجرة غير شرعية مقابل 55 ألف جنيه من كل شاب تلقاها شخص من القناطر الخيرية أمكن التعرف عليه.
كان اللواء مصطفى شتا، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد ورود معلومات لضباط قسم شرطه المنشية تفيد تجمع عدد كبير من الأشخاص من مختلف محافظات الجمهورية داخل فندق «محمد علي»، الكائن بدائرة القسم، يعتزمون الهجره غير الشرعية إلى إيطاليا عن طريق البحر.
وأكدت تحريات المقدم أحمد جلال، رئيس مباحث القسم، صحة المعلومات وتم ضبط كل من أحمد محمد محمد، (31) سنة، عامل، وصلاح مختار صلاح، (38) سنة، سائق، وتامر سمير طه، (29) سنة، عامل، من مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهليه، ومحمد سمير رسلان، (23) سنة، عامل، ومصطفى حامد محمد، (37)، سائق، وأحمد سعيد علي، (27) سنة، مهندس كمبيوتر، من القناطر الخيرية بمحافظة القيلوبية، وجرجس صبحي عبد الله، (26) سنة، عامل، وحسان علي حسن، (29) سنة، مزارع، من مركز أبنوب محافظة أسيوط، وأشرف محمد السيد، وأيمن عبد الخالق عبد الخالق من فاقوس بالشرقية، ونبيل مصباح محروس من بركة السبع بمحافظة المنوفية، أثناء وجودهم بالفندق المشار إليه.
وكان بحوزة المقبوض عليهم مبلغ 320 يورو، وبمناقشتهم قرروا اتفاقهم مع المدعو مسعد عبدالستار، المقيم بالقناطر الخيرية بمحافظة القيلوبية على تسفيرهم لإيطاليا مقابل مبلغ مالي قدره 55 ألف جنيه لكل منهم، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...