الخميس، 9 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط في قرعة علنية توزيع 336 وحدة سكنية بقرية درنكة مركز أسيوط وسط حشد جماهيري من أهالي المتقدمين بنادي الأربعين الرياضي وعملية القرعة اجريت بشفافية تامة



في قرعة علنية
توزيع 336 وحدة سكنية بقرية درنكة مركز أسيوط


   أجريت بمحافظة أسيوط قرعة علنية لتوزيع 336 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية تابعة للإسكان الاقتصادي منخفض التكاليف بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط وسط حشد جماهيري من أهالي المتقدمين بنادي الأربعين الرياضي حيث تحدد موقع الوحدة السكنية المستحقة لكل متقدم حسب القرعة العلنية.
   صرح بذلك اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وقال أن عملية القرعة أجريت بشفافية تامة بعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها لهذه الوحدات. وأضاف المحافظ أن إسكان الأسر الأولى بالرعاية يحظى بدعم متزايد من الدولة وذلك لتحقيق التكافل الاجتماعي وتحقيق الاستقرار الأسري لعدد من الأسر التي تفتقد المأوى.
   وأوضح جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة الذي أجرى القرعة أن 725 شخصا تقدموا للحصول على 336 وحدة سكنية بقرية درنكة مركز أسيوط وتم استبعاد 173 شخصا غير مستوفٍ شروط التقدم وتقدم من الأيتام والمعاقين 21 حالة وبعد الفحص دخل 531 مواطن مستوفى شروط القرعة التي قام بسحبها طفلان من الأيتام تم اختيارهم من أبناء الحضور حتى تكون بحيادية تامة وبعيداً عن المجاملات وتم سحب 300 وحدة ل 300 متقدم بينما تم حجب 36 وحدة سكنية للحالات التي تم استبعادها من القرعة وتثبت أحقيتها بعد التظلم.
   يذكر أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط كان قد أصدر قرارا في وقت سابق بإرجاء القرعة عقب اكتشاف إحدى الجهات الرقابية التابعة للمحافظة وجود مخالفات في أعمال فحص الحالات والطلبات المرشحة للدخول في القرعة وتلاعب الجهة المختصة وإدخال أشخاص غير مستحقين في الكشوف.
   وقرر المحافظ سرعة تشكيل لجنة لفحص هذه المخالفات وتحديد المسئولين عنها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وإحالتهم للنيابة العامة ومواجهتهم بتهمة التلاعب بمقدرات الفقراء والمحتاجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...