الأحد، 26 يونيو 2011

مصدر مسئول: لن يتم تثبيت موظفى" المعلومات" إلا بعد مرور 3 سنوات



أكد مصدر بوزارة التنمية المحلية، أنه لن يتم تثبيت موظفى مراكز المعلومات إلا بعد مرور ثلاث سنوات من نقلهم على الباب الأول، وذلك وفقا للوائح والقوانين بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لافتا إلى أنه سيتم حساب المدة الزمنية التى قضوها داخل العمل بالمشروع بعد تثبيتهم.

وقال المصدر إنه تم نقل جميع العاملين بمراكز المعلومات على الباب الأول وجارى استكمال بيانات نقلهم، وتجميد مخصصات الباب الرابع ليتم نقلها على الباب الأول، وبالنسبة للعجز المقدر ب7.4 مليون جنيه، أشار إلى أن مسألة تعديل أوضاعهم سيأخذ بعض الوقت، وأن الوزارة تبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لإنهاء مشكلة العاملين بمراكز المعلومات.


من جانبه أكد جمال الشرقاوى، منسق اعتصام موظفى مراكز المعلومات أنه التقى صباح اليوم بالدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وأكد لهم أنه جار نقلهم على الباب الأول، ولم يتم تثبيت سوى 92 شخصا ممن استكملت بياناتهم، ولن يتم تثبيتهم إلا بعد مرور ثلاث سنوات عليهم ابتداء من إبريل الماضى.


وأضاف قائلا: "المسئولون بوزارة التنمية المحلية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة "بيضحكوا علينا"، لافتا إلى أنه سيجتمع مع منسقى الاعتصام للوقوف على آخر لتطورات بالنسبة لموقفهم، والقرار الذى سيتم اتخاذه ضد المسئولين، مهددا باتباع أساليب لن ترضى الكثير من المسئولين.


وأشار إلى أنه سيتم رفع فيديو على الرابط الخاص بهم عليها تسجيلات لكل من محسن النعمانى وزير التنمية المحلية والدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تثبيت تناقض آراءهم، بالنسبة لقضيتهم وذلك لفضحهم، تمهيدا للاعتصام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...