السبت، 11 يونيو 2011

مباحث الإسكندرية تحبط محاولة عدد من الشباب من مختلف المحافظات الهجرة غير الشرعية إلى دولة إيطاليا بعد استغلال سمسار بحرى لحالة الشباب وتحقيق حلمهم فى السفر إلى الخارج مقابل حصوله من كل شخص على مبلغ 55 ألف جنيه


أحبطت مباحث الإسكندرية تحت إشراف خالد شلبى رئيس مباحث المديرية وأحمد جلال رئيس مباحث المنشية ، محاولة عدد من الشباب من مختلف المحافظات الهجرة غير الشرعية إلى دولة إيطاليا.

حيث استغل سمسار بحرى فرصة انشغال الحكومة بالأحداث التى تمر بمصر فقام باستغلال حاجة بعض الشباب إلى الأموال وتحقيق حلمهم فى السفر إلى الخارج مقابل حصوله من كل شخص على مبلغ 55 ألف جنيه.


وأمرهم بالتجمع فى فندق محمد على الموجود بمنطقة المنشية لحين تحضير المركب التى ستقلهم إلى أقرب ميناء لإيطاليا ثم يقومون بعدها بالقفز فى المياه حتى الوصول إلى الشاطئ ويبدأون البحث عن عمل هناك.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط عدد 11 شابا أثناء تواجدهم بالفندق وبحوزتهم مبلغ 620 يورو وبمناقشتهم قرروا اتفاقهم مع مسعد عبد الستار المقيم بالقناطر الخيرية فى القليوبية على تسفيرهم إلى إيطاليا تم تحرير المحضر اللازم وكلفت المباحث بضبط السمسار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...