الخميس، 9 يونيو 2011

امتحانات الثانوية الفنية تنتهى غداً.. و"العملى" يبدأ السبت



تنتهى غداً الخميس امتحانات الثانوية الفنية بنظامى الـ 3 والـ 5 سنوات، والتى خاضها ما يزيد عن 500 ألف طالب خلال الأسبوعيين الماضيين.

ويستكمل قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم امتحانات العملى لطلاب "الثانوية الصناعية"، بدايةً من السبت المقبل بالتوازى مع بدء "العملى" لطلاب "الزراعى" و"التجارى".


فى السياق نفسه تنطلق أعمال تصحيح جميع المواد التى أدى فيها الطلاب الامتحانات غداً الخميس، بينما زار المهندس محمد حلمى، رئيس عام الامتحان، 3 كنترولات بالقاهرة من أصل 20 كنترولا على مستوى الجمهورية للاطمئنان على سير العمل بها.


من جانبه ردَّ الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم على 60 استفسارا أرسلها له طلاب ومعلمون وأولياء أمور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب الوزير على صفحته أنه قرر الرد على أى سؤال يصله عبر الـ"فيسبوك" خلال 4 أيام، وفى ردوده ركز "جمال الدين" على أن الوزارة تعمل لمصلحة المعلمين، وستقرر ترقية المستحقين منهم مع حفظ حقهم فى ضم سنوات الأقدمية لملفاتهم.


كما شدد على أنه لن يتدخل فى تحديد مستوى أسئلة امتحانات الثانوية العامة المقبلة، لأن الأمر متروك للجان المسئولة عنه، وفقاً لمعايير المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...