الخميس، 16 يونيو 2011

حسن حمدى يغادر وزارة العدل بعد الإدلاء بشاهدته


انصرف حسن حمدى مدير عام الإعلانات بمؤسسة الأهرام من مقر وزارة العدل بعد الإدلاء بشهادته حول إحدى القضايا التى تجرى فيها التحقيقات التى يباشرها المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيقات المنتدب من وزير العدل.

كان حسن حمدى قد وصل إلى مقر وزارة العدل داخل سيارته مساء اليوم الأربعاء، وفور وصوله صعد إلى الطابق الخامس، حيث يوجد مكتب المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيقات، والذى ظل عنده أقل من ساعة، واستمع إلى أقواله فى إحدى القضايا التى لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.


الجدير بالذكر، أن المستشار عادل السعيد، المتحدث الرسمى للنيابة العامة، صرح بأن قانون الإجراءات الجنائية يعطى للنائب العام الحق - حين يرى أن المصلحة العامة تقتضى- أن يتولى التحقيق قضاة للتحقيق بدلا من النيابة العامة.


ومن هذا المنطلق فقد رأى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، أن يتولى القضاة التحقيق فى الشكاوى المقدمة ضد إبراهيم نافع، وحسن حمدى، والوقائع المرتبطة بهما الخاصة بمؤسسة الأهرام، واتهام بعض موظفى المؤسسة لهم بارتكاب بعض وقائع الفساد المالى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...