الأربعاء، 8 يونيو 2011

النيابة العسكرية تجدد حبس "عبير "رغم عدم إحالتها للمحاكمة


قال إبراهيم على، محامى عبير طلعت، مفجرة أحداث الفتنة الطائفية بإمبابة، إنه ذهب اليوم لزيارة موكلته، إلا أن النيابة العسكرية أخبرته بأن عبير مثلت أمام جهات التحقيق لتجديد حبسها، مرة أخرى، رغم أن موعد تجديد حبسها غداً الخميس.

وفجر على  مفاجأة تتمثل فى استبعاد عبير من قرار نيابة أمن الدولة، بإحالة المتهمين فى القضية إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، لافتاً إلى أنه حتى الآن لم يتمكن من زيارة موكلته، حيث رفضت النيابة العسكرية اطلاعه هو وأى من المحامين الآخرين على ملف القضية، ومحاضر التحقيقات.


كانت محكمة الاستئناف العالى بالقاهرة، حددت جلسة 3 يوليو المقبل لبدء محاكمة المتهمين فى أحداث الفتنة الطائفية بإمبابة، والبالغ عددهم 48 متهما، وذلك أمام الدائرة 13 بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ بجنوب الجيزة، التى يترأسها المستشار حسن رضوان، وذلك بعد أن أسندت إليهم النيابة تهم التجمهر والقتل العمد والشروع فيه وإحداث فتنة طائفية وإشعال النار عمدا بكنيسة العذراء، والتحريض على الفتنة الطائفية بغرض إرهابى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...