الأربعاء، 1 يونيو 2011

جمال العربى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة المقبلة أخطر مكتب الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم بأن استراحات الثانوية بمحافظة أسيوط، لا تصلح باستقبال مراقبى ومصححى الامتحانات



جمال العربى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة المقبلة أخطر مكتب الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم بأن استراحات الثانوية بمحافظة أسيوط، لا تصلح باستقبال مراقبى ومصححى الامتحانات.

وأكد مصدر مطلع بالوزارة أن "العربى"، الذى يشغل أيضا منصب رئيس إدارة التعليم الثانوى بالوزارة، أكد الدكتور طارق الحصرى، مستشار الوزير لتطوير الإدارى، أن مستوى الاثاث باستراحات كنترول أسيوط لا يصلح لمبيت المعلمين المنتدبين عليه، الأمر الذى دفع "الحصرى" إلى اتخاذ إجراءات لتغيير أثاث الاستراحات هناك لتوفير ظروف معيشية مناسبة للقائمين بأعمال الامتحانات التى تبدأ 11 يونيو وتنتهى 2 يوليو المقبلين.


وأضاف المصدر أن مستوى الاستراحات لباقى القطاعات المسئولة عن تسيير الامتحانات أفضل حالاً من أسيوط، وكان رئيس عام الامتحان قد زار المحافظة خلال الـ 72 الماضية للاطلاع على مستوى الكنترولات والاستراحات مبدياً ارتياحه للأولى واستياءه من الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...