الاثنين، 20 يونيو 2011

شباب الخريجين بأسيوط يتقدموا بشكوى لمحافظة أسيوط، طالبوا فيها بالتدخل لوقف تعدي رجال الأعمال من فلول الوطني على أراضي الخريجين، معبرين عن استيائهم من عدم تسليمهم الأراضي التي تمَّ تخصيصها لهم في مشروعات قرى الظهير الصحراوي بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط


تقدم شباب الخريجين بأسيوط، اليوم، بشكوى لمحافظة أسيوط، طالبوا فيها بالتدخل لوقف تعدي رجال الأعمال من فلول الوطني على أراضي الخريجين، معبرين عن استيائهم من عدم تسليمهم الأراضي التي تمَّ تخصيصها لهم في مشروعات قرى الظهير الصحراوي بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط.

وأكدوا- في المذكرة- أنه تمَّ تخصيص منزل ريفي وعدد 5 أفدنة لهم في قرية الظهير الصحراوي بدشلوط لـ100 من شباب الخريجين إلا أنه تمَّ تسليمهم الوحدات السكنية دون الـ5 أفدنة، وأضافوا أنه تمَّ التعدي على تلك الأراضي المخصصة للشباب من قبل رجال أعمال، ولم تتدخل المحافظة لإزالة هذه التعديات وتسليم الأراضي للشباب.

وقال محمد طلعت لـ(أسيوط فيس توك): "إن شباب الخريجين بقرية مير المستفيدين بظهير الصحراوي تسلموا الـ5 أفدنة لكلِّ شاب، ولم نتسلم نحن حتى الآن، منتقدًا تراخي أملاك الدولة بديروط".

وكان شباب الخريجين بأسيوط قد اعتصموا في أواخر الشهر الماضي أمام ديوان عام المحافظة؛ احتجاجًا على فساد رجل الأعمال مصطفى مرجان، أحد رموز الحزب الوطني المنحل، واتهموه بالاستيلاء على أراضيهم التي كانت قد خصصتها الدولة لهم في مشروع قرى الظهير الصحراوي بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...