الأربعاء، 22 يونيو 2011

الشرطة تعيد "عبير إمبابة" إلى سجن القناطر لعدم وجود محل إقامة لها


كشفت مصادر أمنية بمحافظة المنوفية عن قيام مركز شرطة شبين الكوم بإعادة عبير فخرى طلعت بطلة قضية أحداث إمبابة الطائفية إلى سجن القناطر عقب قضائها يوما كاملا داخل مركز شرطة قويسنا بصحبة ابنتها "مريم"، حيث لم يتم الإفراج عنها من داخل المركز لعدم وجود محل إقامة لها بدائرة المركز.

وأكد المصدر أن عبير لم تمتلك مسكن بالمحافظة أو يستدل على عنوان لها، وأن الشقة التى كانت تقطن بها أثناء فترة اختفائها بقويسنا كانت تابعة لأحد الأشخاص "مسلم" والتى كان يمنحها الإقامة بها بدون مقابل وتم تأجيرها إلى شخص آخر.


الجدير بالذكر أن عبير طلعت تنتظر جلسة يونيه الجارى قضية التفريق من زوجها المسيحى، حيث قررت المحكمة الحجز للحكم فى جلسة 26 يونيه القادم.


يذكر أن عبير طلعت - 25 سنة - قد تقدمت فى 20 مارس الماضى برفع دعوى بمحكمة الأسرة بقويسنا بمحافظة المنوفية ( محل إقامة زوجها المسيحى ) تطلب فيها تفريقها عن زوجها القبطى أيمن جمال فتحى فهمى المقيم فى قرية بويط مركز ساحل سليم بأسيوط الذى وافق (فى أول جلسة) على طلب التفريق بحضوره أمام هيئة المحكمة وإقراره بإشهار إسلامها.


وتأجلت القضية إلى 17 إبريل للنطق بالحكم ولكن تم تأجيلها إلى 24 إبريل لعدم حضور عبير التى لم تحضر الجلسة الأخيرة أيضاً بسبب حبسها على ذمة الأحداث الأخيرة، وقررت المحكمة تأجيلها إلى يونيو الجارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...