السبت، 25 يونيو 2011

عاجل :: اصابة شيكابالا وعبد الواحد السيد بعد تعرض اتوبيس الزمالك لطوبة من طفل صغير تتسبب فى تكسير الزجاج الخلفى و حسام حسن يتجاهل الاعتداءات ويعقد محاضرة فنية للاعبين




أصيب كل من شيكابالا وعبد الواحد السيد بإصابات طفيفة بعد تعرض أتوبيس نادى الزمالك المتجه لبورسعيد لأزمة جديدة بعد عبوره مدخل المدينة، استعداداً لملاقاة فريق المصرى البورسعيدى غداً.

بمجرد مواصلة الأتوبيس سيره فى حراسة قوات من الجيش والشرطة، فوجئ الفريق بوابل من الحجارة من جانب جماهير المصرى، أدت إلى تكسير زجاج الأتوبيس الخلفى، وإصابة عبد الواحد السيد وشيكابالا.


أصيب لاعبو الفريق بالذعر، إلا أن فرقة من الجيش صعدت إلى الأتوبيس وحاولت تهدئة اللاعبين، فى ظل تواجد أكثر من 18 سيارة شرطة وجيش لحماية الفريق، كما أن قوات أمن بورسعيد تبحث عن فندق فى أطراف المدينة لإقامة الفريق بدلاً من الفندق المحدد، خوفاً من هجوم الجماهير عليهم مرة أخرى فى مقر الإقامة.

 حرص حسام حسن المدير الفنى للزمالك على عقد محاضرة فنية للاعبين فور وصول الفريق فندق الإقامة بمدينة بورسعيد، بعد فترة عصيبة تعرضت خلالها حافلة الفريق للاعتدءات من جانب جماهير بورسعيد.

حاول حسام حسن خلال المحاضرة بث الثقة فى نفوس اللاعبين وتجاوز الأزمة التى عاشها الفريق قرابة الساعتين، طالباً منهم نسيان أى أحداث مسيئة والتفكير فى اللقاء فقط.


ويواجه الزمالك مساء اليوم، السبت، المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للدورى العام


وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على صبى عمره حوالى 13 سنة بعد أن شوهد وهو يقذف "طوبة" على أتوبيس نادى الزمالك وتسببت فى تكسير الزجاج الخلفى.

أكد أحد رجال الأمن  أن الأمر لا يتعدى كونه مجرد تجاوز بسيط من أحد الشباب الصغير السن، ولا يعبر عن شعب بورسعيد على الإطلاق، مشيرًا إلى أن مرتكب الواقعة محتجز الآن بسبب فعلته غير المسئولة والتى أثارت الرعب فى نفوس أفراد بعثة نادى الزمالك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...