الجمعة، 24 يونيو 2011

مركز بهاء الدين بأسيوط ينظم برنامجا لصقل مهارات العاملين على كيفية رفع مهارات اللغة الإنجليزية للأطفال عبر التعلم بالطريقة التفاعلية


أعلن محمد شافع، استشاري اللغات بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، أن المركز نظم برنامجا لصقل مهارات العاملين على كيفية رفع مهارات اللغة الإنجليزية للأطفال عبر التعلم بالطريقة التفاعلية.
قال شافع،إنه سيقوم بالتدريب الدكتورة مها السعيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة عين شمس واستشارية اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم وتعد خبيرة دولية في مجال تعليم اللغات بالطريقة التفاعلية.
أضاف شافع،أن التدريب يأتي ضمن سلسلة من البرامج تستهدف تنمية قدرات العاملين بالمركز الثقافي وبمواقع الاتصال بالأطفال لكيفية اكسابهم مهارات تنمية قدرات الطفل بشكل جذاب ومثمر، مشيرا إلى أن البرنامج يعلم العاملين كيفية استخدام الرسومات والألوان وبعض الكلمات في تنمية إدراك الطفل باللغة، فضلا عن كيفية التعلم بالمرح وبالألعاب الجماعية بالإضافة لكيفية عقد الورش التفاعلية الجاذبة مع الأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...