الاثنين، 13 يونيو 2011

"وزارة الكهرباء والطاقة " تحتسب العلاوات التراكمية للعاملين غداً استجابة للاعتصامات


أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم الإثنين، عن الطريقة الجديدة لصرف العلاوات التراكمية التى تسببت فى اعتصام العاملين بالوزارة على أن تبلغ بها الشركات اعتبارا من غد الثلاثاء الموافق 14/6/2011 تمهيدا لاحتساب تلك العلاوات للعاملين المعينين بعد عام 1993.

وأكد الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة حرصه على مصلحة العاملين فى شركات الكهرباء وثقته بهم واعتزازه بدورهم الأساسى فى منظومة الكهرباء المصرية وما قاموا به من جهود عقب أحداث ثورة 25 يناير، لافتا إلى أن تلك الجهود كانت سببا فى نجاح الثورة، حيث لم تتأثر المنشآت الكهربائية بتلك الأحداث واستمرت التغذية الكهربائية مستقرة لكل ربوع مصر على مدار الأربع والعشرين ساعة.


من ناحية أخرى، أوضح الدكتور محمد عوض رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه أبلغ الشركات التابعة بالطريقة الجديدة فى حساب العلاوات وتبدأ صرفها بعد الانتهاء من احتسابها من إعادة الحساب للعاملين الذين تم تعيينهم قبل 1/7/1993، مع مراعاة صرف الفروقات اعتباراً من مرتب مايو 2011 بأثر رجعى.


يأتى ذلك استجابة لاعتصامات العاملين التى استمرت طوال الأسبوع الماضى، وتهديد بعض مهندسى محطة النوبارية بتخفيف الأحمال الكهربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...