الأربعاء، 15 يونيو 2011

اهالى مركز منفلوط باسيوط ينظمون وقفه احتجاجيه، امام الوحده المحليه لمدينه منلوط، للمطالبه بتوفير رغيف الخبز وانابيب الوتاجاز، وتنظيف الشوارع، والانتهاء من مشروع الصرف الصحي


نظم اليوم 200 شخص من اهالي مركز منفلوط باسيوط وقفه احتجاجيه، امام الوحده المحليه لمدينه منلوط، للمطالبه بتوفير رغيف الخبز وانابيب الوتاجاز، وتنظيف الشوارع، والانتهاء من مشروع الصرف الصحي.

وقال اسامه ابو حسين، عضو اللجان الشعبيه بمنفلوط، ان المطالب التي تقدمنا بها ليست صعبه، ولكن المسئولين لايعيرونا اي اهتمام، علما باننا قد سبق وان قمنا بتجربه فعاله بشان توزيع الخبز من خلال اللجان الشعبيه، ولكن يبدو ان رئيس المدينه لايريد حل هذه المشكلات، بالرغم من انه وعدنا بحل هذه الامور، ولكن شيئا من هذا لم يحدث، مشيرا الي انهم لن يفضوا وقفتهم الاحتجاجيه الا بعد الاستجابه لمطالبهم، مؤكدا ان الوقفه قد تتحول الي اعتصام امام الوحده المحليه في حاله عدم وجود رد فعل من المسئولين.


واضاف مدحت سليمان الحواتكي، رئيس اللجان الشعبيه بمنفلوط، ان المسئولين يرفضون الاستجابه لمطالبنا لان وقفتنا سلميه، فهل المطلوب منا ان نقطع الطريق او نحرق مجلس المدينه او نوقف حركه القطارات حتي يتم الاستجابه لنا؟، اذا كانوا يريدون ذلك حتي يستجيبوا لمطالبنا فلدينا القدره علي هذا الامر، ولكننا بذلك نساعد في تدمير بلدنا الغاليه، لان المسئولين عايزينها فوضي، نظرا لعدم استجابتهم لمطالب المواطنين البسيطه.


ومن جانبه التقي مصطفي عبد الرحمن عبد العاطي، رئيس مدينه منفلوط، الاهالي ووعدهم بايجاد حلول لهذه المشكلات، ولكنهم رفضوا فض وقفتهم الا بعد اتخاذ قرار رادع مثل اقاله مدير اداره التموين بالمركز لانه يعتبرونه مقصر في واجبات عمله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...