الثلاثاء، 28 يونيو 2011

أعضاء المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسيوط يرفضون زيادة تعريفة سيارات الأجرة، وأكد الأعضاء أنه لم تطرأ أي زيادة على أسعار المواد البترولية من شأنها رفع الأجرة


رفض أعضاء المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسيوط برئاسة محمد فهمي صالح، وحضور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط زيادة تعريفة سيارات الأجرة، وأكد الأعضاء أنه لم تطرأ أي زيادة على أسعار المواد البترولية من شأنها رفع الأجرة.
قال محمد عباس بيوض عضو المجلس، إن جميع سيارات الأجرة والسرفيس على مستوى مراكز المحافظة رفعت تعريفة الأجرة بنسبة 25% دون الحصول على موافقة من المجلس الشعبي المحلي، مما تسبب في مشاجرات يومية في وسائل المواصلات، في الوقت الذي لم يتم فيه زيادة أسعار المواد البترولية.
من جانبه قال العميد حسين الخولي، مدير إدارة المرور بأسيوط، إن هناك لجانًا بصفة مستمرة على جميع الطرق لضبط السائقين المخالفين، والذين يقومون برفع الأجرة بدون داعٍ.
فيما قال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إنه لم يتم رفع تعريفة الأجرة ولا داعي لرفعها، حيث لم تطرأ أي زيادة على السولار والبنزين.
في نهاية المناقشة أوصى المجلس بعدم رفع تعريفة الأجرة، وتكثيف الحملات المرورية علي الطرق لضبط السائقين المخالفين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...