الخميس، 9 يونيو 2011

د.عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية :: لن يتم التمديد للموظفين بعد سن الستين


أعلن د.عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية، أثناء لقائه بوفد من موظفى الوزارة لبحث مطالبهم، أنه لن يتم التمديد للعاملين بعد سن الستين أو الاستعانة بخبراء ومستشارين من الخارج، وذلك لتوفير أجورهم لأبناء الوزارة مع تطبيق الحد الأقصى للأجور، مؤكدا رفضه حصر بعض الخدمات على كبار المسئولين، وأنه سيتم القضاء على تلك المشكلات التى تواجه العاملين بالوزارة.

كما أكد أباظة أن الوزارة ستقوم بتعيين المتعاقدين بعقود مؤقتة وفق برنامج حكومى متكامل بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بالإضافة إلى تقديمها مقترحا لوزارة المالية يتضمن رفع مرتبات جميع العاملين بالوزارة، مع إصدار نشرة غير دورية سيتم فيها الإعلان بشكل مستمر عن كافة الإنجازات والخدمات التى تقدم للعاملين بها حتى يكونوا على علم بكافة القرارات الجديدة، مشددا على أنه سينبه جميع المسئولين بالوزارة على عدم إجبار العاملين على السهر وزيادة البدل النقدى بنسبة 50%.


ووعد أباظة العاملين بتجديد "نادى الصحة"، الذى تم بناؤه فى مدينة العبور حتى يستفيد منه العاملون بالوزارة وأسرهم، داعيا العاملين بعدم الإضراب حتى لا تتضرر منظومة العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...