الأربعاء، 15 يونيو 2011

فرحة غامرة لطلاب الثانوية الازهرية بعد اداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية للقسمين الأدبى والعلمى جاء الامتحان سهلا وخلا من النقاط الصعبة



أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية صباح اليوم امتحان مادة اللغة الإنجليزية للقسمين الأدبى والعلمى، سادت الطلاب والفتيات فرحة غامرة بعد أداء الامتحان، جاء الامتحان سهلا وخلا من النقاط الصعبة.

جاء امتحان الإنجليزى من ورقتين للقسمين، الورقة الأولى بدأت من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر والثانية من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الثانية والنصف، ليكون الوقت كاملا قرابة 5 ساعات قضاها الطلاب داخل اللجان.


قال الطلاب : "إننا لم نتوقع أن يكون الامتحان بهذه السهولة خلاف امتحانات السنوات السابقة"، وأضافوا أن أسئلة القصة كانت فى مستوى الطالب المتوسط، موضحين أنهم كانوا خائفين من المادة لأن اللغة الإنجليزية "بعبع" طلاب الأزهر .


وقال محمود المصرى طالب بالشهادة الثانوية الأزهرية"علمى" إن الامتحان كان سهلا دون السنوات السابقة ولم يكن به تعقيد فى طرح الأسئلة وأضاف " مادة اللغة الانجليزية رفعت معنوياتنا بعد الإحباط من مادة الكيمياء."


من جانبه أكد محمد نصر مستشار اللغة الإنجليزية بقطاع المعاهد الأزهرية، أن اللجنة التى شكلت لوضع الأسئلة راعت ظروف الطالب وما مرت به البلاد فى الفترة الأخيرة من أزمات من الطبيعى أن يتأثر بها الطلاب، وأضاف "زرت اليوم 6 لجان لم أجد أى شكاوى بالامتحان على الجانبين الأدبى والعلمى".


وأشار "نصر" أن امتحان الأدبى مجموع درجاته 60 درجة بخلاف العلمى 40 درجة لأننا نحرص على تفوق طلاب القسم الأدبى فى جانب اللغة ليتمكنوا من دخول كليات اللغات مثل اللغات والترجمة والتربية قسم إنجليزى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...