الأحد، 19 يونيو 2011

البقاء لله :: مصرع الطفل / عمران عبد المحسن عمران مقيم بقرية ديرشو التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، إثر سقوطه على زجاج الشيشة الخاصة بوالده، مما أدى إلى إصابته بجرح بالرقبة ووفاته


لقي طفل مصرعه بقرية ديرشو التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، إثر سقوطه على زجاج الشيشة الخاصة بوالده، مما أدى إلى إصابته بجرح بالرقبة ووفاته.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز الفتح يفيد بمصرع الطفل عمران عبدالمحسن عمران (3 سنوات)، ومقيم بقرية ديرشو التابعة لمركز أبنوب، إثر سقوطه علي زجاج الشيشة الخاصة بوالده، مما أدي إلي إصابته بجرح بالرقبة ووفاته.
بالإنتقال وسؤال والده عبد المحسن عمران عبد المحسن (28 سنة)، حاصل على دبلوم قرر بسقوط نجله حال لهوه على زجاج الشيشة الخاصة به، مما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...