السبت، 11 يونيو 2011

اعضاء اللجان الشعبيه بمركز منفلوط في اسيوط يدعون الي تنظيم وقفه احتجاجيه يوم الاربعاء المقبل امام مجلس المدينه، للمطالبه باقاله مدير اداره التموين بالمركز، وذلك علي خلفيه عدم توافر انابيب البوتجاز في المركز وتهريب الدقيق الي السوق السوداء


دعا اعضاء اللجان الشعبيه بمركز منفلوط في اسيوط الي تنظيم وقفه احتجاجيه يوم الاربعاء المقبل امام مجلس المدينه، للمطالبه باقاله مدير اداره التموين بالمركز، وذلك علي خلفيه عدم توافر انابيب البوتجاز في المركز وتهريب الدقيق الي السوق السوداء.

اكد اعضاء اللجان الشعبيه ان الوقفه ستتضمن الكشف عن مصير المبالغ التي يتم تحصيلها من المواطنين "6 جنيهات" في مشروع توزيع الخبز للمنازل بالرغم من توقف الخدمه، فضلا عن المطالبه بانهاء مشروع الصرف الصحي بالمدينه، وذلك لانتشار المطبات وعدم استقمامه الطرق، الامر الذي يشكل صعوبه خلال السير عليها.


من جانبه، قال حامد علي عبد العال، عضو باللجان الشعبيه بمركز منفلوط، ان الخبز والانابيب لا تحتاج الي وقفه احتجاجيه، وانما تحتاج الي تكاتف من قبل اهالي المركز لمنع الفساد، والوقوف ضد تهريب الدقيق والانابيب في السوق السوداء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...