الأحد، 26 يونيو 2011

بدء تصحيح جيولوجيا الثانوية وانتهاء تصحيح الفيزياء




بدأت لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة فى تقدير درجات الطلاب فى امتحان مادة الجيولوجيا، والتى تعد أحد أكثر المواد التى شكا منها الطلاب خلال اختبارات هذا العام.

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التعليم، أن عينة التصحيح العشوائية لأوراق إجابات الطلاب فى المادة مبشرة وأظهرت حصول عدد منهم على الدرجة النهائية، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة العينة العشوائية غداً الاثنين.



وعن سؤال "اذكر أنواع الغازات المسيلة للدموع"، والذى عجز طلاب عن إجابته، أكد المصدر أن التعليمات التى وردت للمصححين بشأن هذه الجزئية نصت على احتساب درجة أى إجابة صحيحة علمياً حتى ولو كانت غير المنصوص عليها فى نموذج الإجابة "غاز الفيسيوجين"، واعتبر المصدر أن هذا السؤال يقيس معلومات الطالب العلمية.


فى سياقٍ متصل، انتهت لجان التصحيح من تقدير درجات الطلاب فى امتحان الفيزياء، والذى جاء سهلاً هذا العام، ومن المنتظر إعلان نسبة النجاح النهائية فى مواد "الفيزياء" و"اللغة الإنجليزية" للمرحلتين واللغة الأجنبية الثانية بعد غدٍ الثلاثاء، نظراً لمراجعتها بعد انتهاء عمل المصححين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...