الأحد، 19 يونيو 2011

"احمد جمال الدين" وزير التربية والتعليم يلتقى بوفد معلمى العقود المؤقتة.. ويعدهم بالتعيين


التقى الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم، ظهر اليوم الأحد، بـ5 من معلمى العقود المؤقتة الذين توجهوا إلى مكتبه، للمطالبة بإيجاد آلية لإلزام المحافظات بتطبيق قرار الوزير رقم 75 لسنة 2011 بتثبيت المعلمين والإداريين الذين مر على عملهم 3 سنوات.

وخلال اللقاء الذى استمر 5 دقائق فقط، قال وزير التعليم للمعلمين "ما تقلقوش.. هتتعينوا طبقاً للقرار 75 وكلها مسألة وقت وماليات.. ووزارة المالية لسه ما ردتش على طلبنا بالإسراع بتنفيذ إجراءات تطبيق القرار.. وقابلت د.سمير رضوان فى مجلس الوزراء وسلمته الملف بتاعكم".


من جهته، أكد الدكتور طارق الحصرى مساعد وزير التربية والتعليم للتطوير الإدارى، للمعلمين أن وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والمحافظين هم المسئولون عن تنفيذ القرار 75، وأوضح لهم أن "التعليم" خاطبت الجهات الثلاث للإسراع بتطبيقه، مضيفاً أن "المالية" لم ترسل ردها حتى الآن.


بينما قال محمد عباس، أحد ممثلى وفد معلمى الأجور المؤقتة الذين التقوا الوزير ومساعده، أن معلمى البحيرة سيبدأون اعتصاماً أمام ديوان المحافظة بعد غدٍ، الثلاثاء، لمطالبة اللواء محمد مبروك هندى، محافظ البحيرة، بتخصيص اعتماد مالى لتثبيتهم طبقاً للقرار 75، وتابع "خرجنا من وزارة التعليم بعد لقاء الوزير ومساعده ولدينا انطباعات سلبية عن الآلية التى يتم بها تثبيتنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...