الأحد، 24 يوليو 2011

كلاكيت مكرر :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز منتخب الجزائر على المنتخب المصرى فى نهائى كاس العالم العسكرية 1/0 واحمد عيد عبد الملك يضرب لاعب الجزائر والجزائريين كالعادة يضربون المصريين والمباراه كانت مذاعه على النايل سات على قناه الجزائر






حقق المنتخب الجزائرى لقب بطولة العالم العسكرية المقامة بالبرازيل، بعدما تغلب على نظيره المصرى بهدف دون رد فى المباراة النهائية التى جمعتهما صباح اليوم الأحد، بالبرازيل.

وبتلك النتيجة يفشل منتخبنا الوطنى فى الحفاظ على لقب البطولة التى توج بها فى النسخة الماضية التى أقيمت بالهند عام 2007، ويكتفى بالميدالية البرونزية فى النسخة الحالية.

انحصر اللعب فى الشوط الأول بمنتصف الملعب، مع بعض الهجمات القليلة من جانب الفريقين، ثم ارتفع مستوى اللقاء بعد الربع ساعة الأولى من المباراة، وأضاع أحمد حسن مكى انفرادين مؤكدين، وفى الدقيقة 14 يُحرز عواج هدف التقدم للمنتخب الجزائرى، ثم ينقذ أحمد بكرى مرمى مصر من هدف آخر عن طريق المهاجم الجزائرى عمرون، لينتهى الشوط الأول بتقدم محاربى الصحراء بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى، انخفض مستوى الفريقين فنيًا وبدنيًا، على الرغم من المحاولات القليلة من مهاجمى المنتخب الوطنى على مرمى الأشقاء الجزائريين، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وتمكن كل من أحمد صديق وإسلام رمضان من السيطرة الكاملة على الجبهتين، إلا أن كل المحاولات الهجومية للمنتخب الوطنى باءت بالفشل حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...