الأحد، 24 يوليو 2011

حرس الحدود يحبط هجرة غير شرعية لـ 118 شابا من 3 محافظات هى القليوبية والغربية وأسيوط إلى إيطاليا



أحبطت قوات حرس الحدود منطقة رأس الحكمة بمطروح بالقرب من الاستراحة الصيفية لرئيس الجمهورية عند الكيلو70 شرق مرسى مطروح، عملية هجرة غير شرعية إلى إيطاليا وضبط 118 شابا من 3 محافظات هى القليوبية والغربية وأسيوط.

كانت معلومات قد وصلت إلى العقيد على عشماوى وعلى الفور كلف من المقدم وليد ريان والرائد طارق عنان من قوات حرس الحدود بمنطقه رأس الحكمه لمتابعه ورصد المهاجرين غير الشرعيين، حيث تم وهم فى مكان "التخزين" بالقرب من شاطىء رأس الحكمة فى الوقت الذى كانت فيه مركب تنتظرهم بالقرب من الشاطئ لنقلهم إلى السواحل الإيطالية، والتى لاذت بالهرب عند تدخل قوات حرس الحدود.


وتم عرض المقبوض عليهم على النيابة العسكرية بمطروح برئاسة العقيد خالد عبد الرحمن، والتى بدأت التحقيقات معهم حيث أقروا خلالها أقروا أنهم دفعوا إلى أحد السماسرة مبالغ تراوحت ما بين 10 إلى 15 ألف جنيه عن كل منهم مقدم لتسفيرهم على أن يقوم كل منهم بسداد باقى القيمة وهى40 ألف جنيه عقب وصولهم إلى إيطاليا.. أمرت النيابة بسرعة البحث عن السمسار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...