الخميس، 7 يوليو 2011

هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط :: 1200 عضو بالحزب المصري الديمقراطي بأسيوط حتى الان


قال هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، إن الحزب استطاع أن يجمع نحو 1200 عضو حتي الآن في عضويته من بينهم 500 عضو مؤسس، وأضاف:"أعتقد أن الحزب سوف يرفع عدد أعضائه عشرات المرات خلال الأيام المقبلة".
وأكد "عبد الحميد" أن الحزب يراهن علي عدد من المقاعد في بعض مراكز المحافظة، ومنها علي سبيل المثال مركز ساحل سليم ومدينة أسيوط ومركز صدفا ومركز الفتح والبداري ومركز أسيوط، ومن أبرز الوجوه التي قد تترشح علي قائمة الحزب سناء السعيد في ساحل سليم، ود. حلمي صموائيل استشاري العيون بمدينة أسيوط والدكتور زياد أحمد بهاء الدين بدائرة صدفا، والذي استطاع التواصل مع دائرته عبر مركز أحمد بهاء الدين والذي تحول لمركز للإشعاع الثقافي بأسيوط، ومن الوجوه ذات الثقل السياسي التي يضمها الحزب أيضا وقد تخوض الانتخابات أيضا نبيل خشبة وسامي فاروق الميري عن مدينتي أسيوط والقوصية.
وفي مركز أسيوط قد يدفع الحزب بالدكتور حمدي عبد الحافظ، الذي سبق له خوض التجربة لدورتين في عامي 2000 و2005، وفي مركز البداري قد يخوض الانتخابات عبد المنعم سيد أحمد المحامي ابن قرية النواميس، وهو من النشطاء السياسيين بالمحافظة، وأحد كوادر المجلس الوطني، وفي مركز الفتح قد يطرح الحزب هويدا الطماوي وهي عضو بالمجلس الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...