الجمعة، 15 يوليو 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يستضيف الأطفال الراغبين في تعلم الفنون الإبداعية لحرف التراث والبيئة وفنون صناعة الخزف والصلصال في الفترة من 22 إلي 24 يوليو الجاري

يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط الأطفال الراغبين في تعلم الفنون الإبداعية لحرف التراث والبيئة وفنون صناعة الخزف والصلصال، وذلك بهدف صقل مهاراتهم الإبداعية والفنية في الفترة من 22 إلي 24 يوليو الجاري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن الدكتورة إيمان مهران خبيرة الحرف التراثية بأكاديمية الفنون وكلية الفنون الجميلة بجامعة القاهرة ستقوم بتدريب الأطفال المشاركين.

ودعا سعيد الأطفال للاستفادة من الأنشطة الثقافية المجانية خلال الإجازة الصيفية والمبادرة لتسجيل أسمائهم لحضور أيام التدريب والتعرف على تفاصيل مواعيد البرامج الإبداعية الأخري في المسرح والأدب والفنون التشكيلية.

وأضاف أن المركز قام بإنشاء عدة صفحات على الفيس بوك، وصفحة على الإنترنت ضمن موقع جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين لتفعيل رؤية الأنشطة الثقافية، وتيسير التواصل المعرفي عبر البوابات الإلكترونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...