السبت، 16 يوليو 2011

26 ألف معلم يخوضون امتحان الكادر منتصف أغسطس


قال الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، إن 26 ألف معلم، معظمهم من المصريين العاملين بالخارج، سيخوضون امتحان الكادر فى 15 أغسطس المقبل.

وأوضح الوزير، خلال تصريحات صحفية اليوم، السبت، أن الوزارة ستعقد الامتحانين المقبلين للمعلمين المساعدين والمعلمين القدامى "المعينين" فى 26 يوليو الجارى و15 أغسطس المقبل، بطريقة إلكترونية جديدة تطبقها الأكاديمية المهنية للمعلمين، التابعة للوزارة، لأول مرة.


وعن ترقيات المعلمين الذين خاضوا امتحانات الكادر خلال الأعوام الماضية، قال الوزير: "ستتم ترقية 500 ألف منهم آخر ديسمبر المقبل، بدون امتحانات، ولكن بآليات تقويم جديدة".


وتعليقاً على حديث إحدى الصحف عن تسليم نسخة من نتائج الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية للرقابة الإدارية، نفى الوزير أن يكون هذا قد حدث، مؤكداً أن أحداً لم يطلع على النتائج حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...