السبت، 23 يوليو 2011

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يعتمد 3 وحدات صحية بقري سكرة بمنفلوط ومجريس بصدفا ودير درنكة بأسيوط



أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اعتماد 3 وحدات صحية بقري سكرة بمنفلوط ومجريس بصدفا ودير درنكة بأسيوط على أنظمة معايير الجودة.

جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي الصحة والسكان، وقال المحافظ إنه جاري تطبيق برنامج مكثف لاعتماد 40 وحدة صحية أخري وذلك بهدف رفع عدد الوحدات من 60 حاليا إلي 100 وحدة صحية في نهاية العام الجاري.


وأوضح الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط، أن الاعتماد على معايير الجودة يعني كفاءة الوحدة الصحية في أداء الخدمات اللازمة للمواطنين، وذلك من خلال توفير كافة المستلزمات الطبية وأدوية الطوارئ، بالإضافة لتكامل المعدات والأجهزة وصيانتها بشكل دوري، فضلا عن تدريب الفريق الصحي للوصول لدرجة مهارة وكفاءة متميزة تحقق رضاء المواطنين.


وأشار إلى أن اعتماد الوحدات الصحية تم من قبل اللجنة التنفيذية العليا بمكتب وزير الصحة، وذلك بعد زياراتها الميدانية ومتابعتها الدورية لأعمال الوحدات الصحية، وتأكدها من توافر المعايير والأسس اللازمة لاعتماد الجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...