الأربعاء، 20 يوليو 2011

عاجل :: تعرض الطالبان / حذيفة مصطفى طه صادق وحسين محمد حسين محمود والمجند / محمد ابراهيم على وهيب لسرقة حقائب سفرهم وهاتف أحدهم المحمول و500 جنيه داخل القطار رقم 162 القادم من القاهرة إلي أسيوط لدي وصول القطار إلي محطة ديروط



اكتشف 3 أشخاص في أسيوط سرقة حقائب سفرهم وهاتف أحدهم المحمول و500 جنيه داخل القطار رقم 162 القادم من القاهرة إلي أسيوط لدي وصول القطار إلي محطة ديروط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مباحث السكة الحديد بتعرض كل من حذيفة مصطفى طه صادق (18 سنة) طالب ثانوى، ومقيم بمركز ساحل سليم، ومحمد ابراهيم على وهيب (22 سنة) مجند بالقوات المسلحة، وحسين محمد حسين محمود (20 سنة) حاصل على الثانوية، ومقيم بمركز الغنايم، للسرقة في أثناء ركوبهم القطار رقم 162 القادم من القاهرة باتجاه أسيوط لدي محطة ديروط.

وقرر الأول كسر حقيبة ملابسه وسرقة مابداخلها، كما قرر الثاني أنه لم يعثر على الحقيبة الخاصة به وبداخلها ملابسه الأميرية وتصريح الإجازة، وقرر الثالث أنه سرق منه هاتف محمول ومبلغ 500 جنيه.

وبعرض صور العناصر الإجرامية المسجلة بوحدة مباحث المركز على المبلغين تعرفوا على اثنين من المسجلين سرقات والمعروف عنهما ارتكاب تلك الوقائع، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والمسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...