الأحد، 17 يوليو 2011

خالد المصري، عضو بكنترول الثانويه العامه في اسيوط :: النتائج الخاطئة نشرتها مواقع قبل الوزارة بـ 8 ساعات


قال خالد المصري، عضو بكنترول الثانويه العامه في اسيوط ، ان وزاره التربيه والتعليم اخطات حين قامت ببيع نتائج الثانويه العامه للمواقع الالكترونيه قبل اذاعتها في الموقع الرسمي للوزاره بثمانيه ساعات كامله، وهو ما تسبب في بلبله لدي اولياء الامور، حيث جاءت النتائج علي المواقع الالكترونيه خاطئه.
واضاف "المصري" ان الخطا حدث اثناء قيام مسئولي قسم الكمبيوتر ومدخلي البيانات بتحميل النتائج، حيث سقط سهوا اسم احد الطلاب في الكشوف، وهو ما ترتب عليه اخطاء بالجمله في نتائج باقي الطلاب.
واشار الي ان هذه المواقع قد نشرت نتائج الثانويه العامه خطا، مما اصاب اولياء الامور والطلاب بحاله انهيار عصبي وغضب شديد نتجيه للاخطاء المؤسفه التي وردت في نتائج ابنائهم، في حين ان الموقع الرسمي للوزاره نشر النتائج بشكل صحيح، مما اوجد حاله من البلبله لدي الطلاب واولياء الامور، مما اصابهم بالحيره والقلق علي مستقبل ابنائهم.
علي صعيد متصل قالت الطالبه رحاب احمد بمدرسه جامعه اسيوط 


، ان كانت تتبع الشعبه العلميه، وادت الامتحان في ماده الكيمياء، في حين ان المواقع الالكترونيه نشرت نتيجتها بشكل غير صحيح، واشارت الي ادائها الامتحان في ماده علم النفس.
واضافت مي ممدوح، بمدرسه خديجه يوسف بمدينه اسيوط ، ان المواقع الالكترونيه قد نشرت نتيجتها بشكل خاطئ، وانها حصلت علي الدرجه النهائيه في ماده الكيمياء، في حين انها تتبع الشعبه الادبيه، في الوقت الذي اظهر موقع الوزاره نتيجتها بشكل صحيح، وانها ادت الامتحان في ماده التاريخ.
واكدت نوران حمدي الباقوري، علي اندهاشها بمجرد مشاهدتها النتيجه، حيث اظهرت المواقع الالكترونيه ان رسبت في بعض المواد، في حين ان الكشوف الورقيه بالمدرسه اظهرت حصولها علي نسبه 97.5%.
اما منال جمال محمد، مدرسه الخياط الثانويه بنات، فقالت، ان نتائج المواقع كانت تمثل لنا صدمه كبيره، حيث رصدت غيابي في 3 مواد هي علم النفس والفرنساوي والانجليزي، في حين انني اديت الامتحانات بها، وهو ما اثبتته الكشوف الورقيه للمدرسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...