الأحد، 24 يوليو 2011

عاجل :: اندلاع حريق محدود في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمركز، دون وجود خسائر في الأرواح، وذلك بسبب نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالمركز


اندلع حريق محدود في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمركز، دون وجود خسائر في الأرواح، وذلك بسبب نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالمركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد باندلاع حريق في مركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب أسيوط، وذلك على خلفية نشوب حريق في لوحة التوزيع الكهربائي بالطابق الأرضي دون وجود خسائر في الأرواح.


وانتقل إلى موقع الحادث قوات الحماية المدنية والحريق، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بعد أن التهمت ألسنة النيران لوحة التوزيع الكهربائية الخاصة بالمركز وبعض المقتنيات.


وقال سامي لطفي دميان (54 سنة) مدير المركز، إن سبب الحريق هو ماس كهربائي بداخل اللوحة، واستبعد أن تكون هناك شبهة جنائية في الحادث.


أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...