الاثنين، 4 يوليو 2011

طلاب الثانوية الازهرية باسيوط سعداء بسهولة الامتحان الاخير للثانوية الازهرية مادة التفاضل والتكامل


أدى طلاب الثانوية الأزهرية باسيوط للقسم العلمى اليوم، امتحان مادة التفاضل والتكامل، الامتحان يعد الأخير فى امتحانات الشهادة الأزهرية، نظرا لأنه لم يبق سوى امتحان المستوى الرفيع، وحيث إن الالتحاق به اختيارى، فالطلاب خرجوا من اللجان فى نهاية الوقت المحدد للإجابة، والفرحة مرسومة على وجوههم بسبب انتهاء كابوس الشهادة الثانوية.

الطلاب انقسموا إلى فريقين حول السؤال الرابع وماذا كانت النقطة "ا" منه من المقرر أو من خارجه، البعض يؤكد أنها من المقرر والفريق الآخر نفى، ولكن معظم الطلاب تركوا إجابته نظرا لأن الامتحان مكون من خمسة أسئلة يختار الطالب منها أربعة فقط.


الطالبة هناء رجائى


أكدت أن الامتحان كان سهلا فى مستوى الطالب المتوسط، موضحة أن النقطة "ا" فى السؤال الرابع من المقرر، ولا يوجد فى الامتحان غموض أو تعقيد فى الأسئلة.

من جانبها، أضافت الطالبة ندى أحمد  أن السؤال الخامس كان طويلا للغاية والمطلوب منه أكثر صعوبة، وأضافت أن النقطة "ا" فى السؤال الرابع من خارج المقرر.


وقال الطالب كريم أيمن  إن الوقت غير كاف للامتحان، موضحا أن الأسئلة كانت طويلة، مضيفا أنها من المقرر ولا يوجد أى نقاط من خارج المنهج.


من جانبه، أكدت الطالبة إيمان سعيد أنه بعيد عن الامتحان وصعوبته أو سهولته، الطالبات خرجن اليوم فرحات بسبب انتهاء الامتحان، فلم يبق غير امتحان المستوى الرفيع غدا، وأضافت أن معظم الطالبات تركن إجابة السؤال الرابع، موضحة أن فرحة انتهاء الامتحان اخفت معها حزن سهولة أو صعوبة التفاضل والتكامل.


وبذلك لم يبق من انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية سوى امتحان المستوى الرفيع غدا للقسمين الأدبى والعلمى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...