الثلاثاء، 26 يوليو 2011

الحكومة تجتمع بتشكيلها الجديد غداً.. والدكتور "عصام شرف" يسند مشاورات المحافظين لـ"عطية" تمهيداً للاستقرار على المحافظين الجدد قبل الإعلان عن الحركة قبيل شهر رمضان المبارك



واصل الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مشاوراته تمهيداً للاستقرار على المحافظين الجدد قبل الإعلان عن الحركة قبيل شهر رمضان المبارك.

وخيم الهدوء على مقر مجلس الوزراء اليوم، حيث خلت أجندة رئيس مجلس الوزراء من أى مقابلات، وقال مصدر حكومى بارز  إن "شرف" اتفق مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، على قائمة محددة وخطوط عامة لحركة المحافظين، وترك الأمر لـ"عطية" لاجراء المشاورات والانتهاء من الحركة الجديدة، فى ضوء ما صرح به الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء بأنه تم بالفعل الانتهاء من استطلاعات رأى حصلت عليها الحكومة من خلال مراكزالإعلام على مستوى الجمهورية لقياس 


درجة رضاء المواطنين عن المحافظين، مشيراً إلى أن هناك اتجاها على الإبقاء على المحافظين الذين كان لهم نشاط واضح خلال الفترة الماضية وكانوا قريبين من الناس ونزلوا إلى الميادين وراقبوا بأنفسهم عمل المسئولين والموظفين فى هذه المحافظات وتصدوا للمخالفات والممارسات التى تعرقل حياة المواطنين.

وأوضح السمان، أن المحافظات التى كانت تعانى من مشاكل فى الفترة الماضية، جاءت نتائج الاستطلاعات عنها سلبية، مشيراً إلى أنها لا تتجاوز الربع من عدد محافظات الجمهورية.


من ناحية أخرى يعقد غداً، الأربعاء، أول اجتماع لمجلس الوزراء بعد تشكيله الجديد، برئاسة الدكتور عصام شرف، ومن المنتظر أن يعرض الوزراء الجدد برامجهم خلال الفترة المقبلة، وبناء عليه يتم عمل خريطة الحكومة الحالية لإنجاز المهام خلال تلك الفترة.


كما يناقش المجلس آخر التطورات على الساحة الداخلية والاستعداد لشهر رمضان المبارك، فى ظل تكليفات "شرف"لوزراء المجموعة الاقتصادية التى يشرف عليها الدكتور حازم الببلاوى، بضبط الأسعار خلال الشهر الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...