الخميس، 14 يوليو 2011

مركز "بهاء الدين" في أسيوط يناقش مشكلات العمل ومعوقات الأداء


ناقش مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، خلال جلسة استماع لمسئولي الأنشطة والأعضاء ورواد المركز مشكلات العمل ومعوقات الأداء وأفضل السبل لتطوير المركز مستقبلا، ووضع رؤية حقيقية لتحقيق أهدافه التنويرية والثقافية والتعليمية، وذلك في إطار دور المركز لترسيخ قيمة الحوار المؤسسي كسبيل رئيسي للتقدم.
وتلقى حمدي سعيد، مدير مركز بهاء الدين، خلال اللقاء عددا من الأفكار حول معوقات الأداء ومقترحات التطوير النموذجي، وتم اتخاذ قرارات بتمويل معظم المقترحات المقدمة بهدف تيسير جاذبية الأنشطة الثقافية خاصة خلال الفترة الصيفية التي يتسارع فيها الشباب على الأندية الثقافية الجاذبة لهم.
وأوضح "سعيد"، أنه كان حريصا على علانية جلسات الاستماع حتى يتثنى نقد الذات بصوت مسموع وتشجيع الجميع على التحدث والحوار حول المشكلات بشكل علني لنستطيع أن نتجاوزها لصناعة أفضل نماذج التطوير الكفيلة بتحقيق رؤيتنا للتنوير ونشر التعلم والثقافة في ربوع محافظات الصعيد، والتي لا يمكننا صناعتها بدون حوار ديمقراطي وبناء يستهدف التعرف بشفافية على إحساس الآخرين ورؤيتهم ومعاناتهم التي قد لا تبدو ظاهرة خلال المتابعة والتقييم اليومي للأنشطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...