الثلاثاء، 26 يوليو 2011

مصطفي معوض منسق حملة ترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية باسيوط يصدر بيانا يطالبونه بالتراجع عن رفضه الترشح للرئاسة



ذكر البيان في احدي فقراته –وفقا لما اعلنه مصطفي معوض منسق الحمله في اسيوط – "ان اهم مشكله تواجه وطننا هي المشكله الامنيه ثم المشكله السياسيه ثم المشكله الاقتصاديه، واذا تساءلنا من القادر علي مواجهه هذه المشكلات، لوجدنا انفسنا امام مرشحين كثيرين لنيل منصب رئيس الجمهوريه جميعهم قادرون علي ذلك، لكن وجدنا ان هناك شخصًا ابن لهذا الوطن لم يتقدم الي الترشيح، وهو يملك الخبره العمليه في المجال الامني والسياسي والاقتصادي، وظل طوال حياته يخدم وطننا في صمت لم ينتظر يوم من احد شكرا او مقابل، لذلك اجتمعنا علي انه القادر فقط علي تحمل هذه الامانه والمسئوليه العظيمه، انه اللواء عمر سليمان".

واستطرد البيان 


قائلا "كمؤيدين له لسنا طامعين في شيء او نريد شيئًا، فقط نريد ان نشارك في رسم ملامح الفجر الجديد لمصر، واحترام كل الرؤي والتوجهات السياسيه التي هي من رحم مصر".

وناشد البيان اللواء عمر سليمان قائلا "نتوجه بالنداء الي سياده اللواء عمر سيلمان ان يعدل عن قرار عدم ترشحه للرئاسه في ظل هذه الظروف العصيبه التي تمر بها البلد، فمصر يا سياده اللواء تستحق رجل يعيد الامجاد ويعلي شان البلاد والعباد، مصر تستحق رجل وطني محترف لا مغامر، تستحق رجل يحسب حساب الكلمه فان نطقها نفذها، بعيدا عن التصريحات الورديه الخادعه.. مصر تستحق رجلا يحترمه العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...