الأحد، 17 يوليو 2011

عاجل :: العشرات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط يتجمعون أمام كنترول (ب) المسئول عن إدارة أسيوط التعليمية، اعتراضاً على درجات أبنائهم ووجود خطأ بنتيجة ثانوية أسيوط.. ووكيل الوزارة يحيل المسئولين للتحقيق و النسخة الورقية الموجودة بالمدارس والتى سوف توزع اليوم صحيحة تماماً، وجارٍ تعديل النتيجة على الإنترنت


تجمع العشرات من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بأسيوط أمام كنترول (ب) المسئول عن إدارة أسيوط التعليمية، اعتراضاً على درجات أبنائهم، وتوجه بعضهم لمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم، مطالبين بإعادة النظر فى درجات أبنائهم.

بالفحص تبين وجود خطأ أثناء تحميل درجات طلاب إدارة أسيوط التعليمية على الإنترنت، حيث سقط من المسئولين عن تحميل الدرجات رقم جلوس أحد الطلاب، مما أدى إلى اختلاف درجات باقى الطلاب.


من جهته، قال إبراهيم الموافى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه قام بتحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق، مشيراً إلى أن النسخة الورقية الموجودة بالمدارس والتى سوف توزع اليوم صحيحة تماماً، وجارٍ تعديل النتيجة على الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...