الأربعاء، 6 يوليو 2011

أعضاء نادي أولاد الشعب، بشارع ثابت بمدينة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية صباح الجمعة القادم إحتجاجاً على تعدي أحد المواطنين على مخزن تابع للنادي، وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة


ينظم أعضاء نادي أولاد الشعب، بشارع ثابت بمدينة أسيوط وقفة احتجاجية صباح يوم الجمعة القادم، إحتجاجاً على تعدي أحد المواطنين على مخزن تابع للنادي، وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة.
وقال أحمد شوقي محجوب، رئيس مجلس إدارة النادي أنه فوجئ بقيام أحد المواطنين بكسر الأقفال الخاصة بأحد المحلات الخاصة بالنادي، والذي يمستخدم كمخزن للأدوات الرياضية، وقام بإلقاءها في الشارع مما تسبب في ضياع جزء منها.

وأشار محجوب إلى أنه عندما تم سؤال المتعدي قال أنه قام بإستئجارها من جمعية إسكان الزراعيين، والتي يوجد معها نزاع قضائي مع النادي حول قطعة الأرض الخاصة به، موضحاً أنه سبق وأن تقدم للشئون القانونية بالمحافظة للموافقة على تحويل الخزن إلى محل لتأجيره لزيادة دخل النادي، إلا أن الشئون القانونية رفضت بسبب هذا النزاع.

وأضاف "شوقي" أن الجمعية تضرب


بالقوانين عرض الحائط مستغلة التراخي الأمني في الاستيلاء على الأموال العامة التي تخص الدولة، ويستفيد منها أبناء أسيوط لأن النادي ليس ملكاً لأحد ولكنه ملكاً للجميع.
وقال أنه قام بتحرير محضر رقم62أحوال ضد خالد محمود عبد الحميد، المتعدي على المخزن أوضح فيه أن ما تم اعتداء على النادي، مشيراً إلى أنهم سوف ينظمون وقفة إحتجاجية الجمعة القادمة للتنديد بواقعة التعدي، والمطالبة بتدخل المحامي العام لتسليم المخزن للنادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...