الثلاثاء، 5 يوليو 2011

البقاء لله :: مقتل محمود سمير محمود زيدان وسعيد فراج في معركه بالاسلحه الناريه بالاسماعيليه بين عائلة الأمير ( ( من أسيوط ) ) وعائلة الزمالطة ( ( من بدو سيناء ) )


لقي شخصان مصرعهما واصيب آخرين في معركه بالاسلحه الناريه بالاسماعيليه بين عائلتين جذورهما من الصعيد وبدو سيناء، تحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

كان مدير امن الاسماعيليه قد تلقي اخطارا من مدير اداره البحث الجنائي، يفيد حدوث مشاجره بين عائلتي "الامير" ويرجع اصلهم للصعيد، وبالتحديد محافظه اسيوط و"الزمالطه" من بدو سيناء، بسبب اتهام الطرف الاول للثاني بوجود مبلغ عشره الاف جنيه هي باقي مستحقات لديهم لتشغيلهم لودر معدات ثقيله لاستصلاح الارض التي يمتلكونها في قريه ابو خليفه.


احتكمت الاسرتان للقضاء العرفي لكن اختلفا علي المكان الذي اختاروه، ومن هنا بدات المشاكل بينهما وتطورت حتي استخدموا الاسلحه الآليه عصر امس الاثنين، وسقط علي اثر ذلك صريعا سعيد فراج (35 سنه-مزارع) بطلق ناري في البطن والصدر، واصيب معه ماهر شاكر عبد الله (30 سنه-مزارع) بطلق ناري في الصدر من الجهه اليمني وحالته سيئه، والسيد خليل ابراهيم (مزارع 70 سنه) بطلق ناري في قدمه اليمني وهم من عائله الزمالطه، ومحمود سمير محمود زيدان( 25 سنه) من عائله الامير مصابا بطلق ناري في البطن ولقي مصرعه في الحال.


تم نقل المصابين لمستشفي جامعه قناه السويس والمتوفين للمشرحه، وتباشر النيابه التحقيقات وسط حاله من الاستنفار الامني لمنع حدوث اي تشابك بين الاسرتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...