الثلاثاء، 12 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بيان الدكتور عصام شرف الثانى : تعديل وزارى خلال أسبوع وحركة المحافظين قبل نهاية الشهر


أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، عدة قرارات اليوم، من إجراء تعديل وزارى خلال أسبوع يحقق أهداف الثورة ويعكس الإرادة الحقيقية للشعب.

وأكد شرف خلال بيان ألقاه إلى الشعب عبر التليفزيون المصرى مساء اليوم، الاثنين، على إجراء حركة المحافظين بما يتفق مع تطلعات الشعب قبل نهاية الشهر الجارى.


كما أكد شرف، أنه كلف وزير الداخلية


بالإسراع فى الإعلان عن حركة وزارة الداخلية، متضمناً استبعاد قيادات هيئة الشرطة المتورطين فى جرائم ضد الثوار فى موعد أقصاه 15 يوليو الجارى، وأيضاً سرعة إعادة الأمن والانضباط فى الشارع المصرى، مشيراً إلى دعمه الكامل وثقته فى جموع الشرفاء من قيادات وضباط الشرطة.

وناشد شرف، المجلس الأعلى للقضاء بتطبيق مبدأ العلانية على جميع محاكمات النظام السابق وقتلة الثوار، على أن تكون المحاكمات منجزة ليطمأن الشعب وترتاح أسر الشهداء، كما ناشد تمكين القضاء من ممارسة عمله فى ظروف طبيعة تتيح للعدالة أن تأخذ مجراها.


وأعلن شرف عن إصلاح هياكل المؤسسات الصحفية والإعلامية فى أسرع ممكن، كما قرر أن يتولى بنفسه رئاسة مجلس إدارة صندوق رعاية ثورة 25 يناير وأسرهم، للإسراع لتلبية احتياجات أسر الشهداء والمصابين.


وقال شرف، إن الفترة القلية القادمة ستشهد مجموعة من القرارات التى تلبى كافة مطالب الشعب وأهداف الثورة، على حد قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...