الاثنين، 18 يوليو 2011

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يشدد على سرعة الانتهاء، من رصف جميع الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط، التي تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بها، وحذر من التهاون والتقصير في الانتهاء من أعمال الرصف قبل شهر رمضان، وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتخفيف من التكدس والزحام بهذه المناطق


شدد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط على سرعة الانتهاء، من رصف جميع الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط، التي تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بها، وحذر من التهاون والتقصير في الانتهاء من أعمال الرصف قبل شهر رمضان، وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتخفيف من التكدس والزحام بهذه المناطق.

جاء ذلك خلال جولة تفقد خلالها مناطق شارع الهلالي بحي شرق ومنطقة المجاهدين بحي غرب مدينة أسيوط يرافقه جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، ومديري التموين والتضامن الاجتماعي، حيث استمع إلى شكاوى المواطنين ومشاكلهم.

وقال المحافظ إنه يتم التخطيط لتوسعة المنطقة الموجودة بشارع الهلالي من مسجد الهلالي وحتى الميدان باعتبار المنطقة رمز لانطلاقة ثورة 25 يناير في أسيوط تمهيدًا لإقامة ميدان يحمل اسم 25 يناير، ووضع مجسد عبارة عن شعلة ترمز للثورة.

وأكد "حماد" أنه يجري العمل في ربط جميع المواطنين على مستوى المحافظة بحصة المخابز من خلال مشروع فصل الإنتاج عن التوزيع وبرقابة اللجان الشعبية ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه، مضيفا أن المحافظة تدعم جهود اللجان الشعبية والجمعيات الأهلية الرامية لحل مشكلة توزيع الخبز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...