الأحد، 17 يوليو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي من جامعة أسيوط


الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي من جامعة أسيوط  
 
 
منحت جامعة أسيوط صباح اليوم السبت الموافق 2011/7/16م درجة الماجستير في القانون التجاري للباحث محمد علي الجوهي عن رسالته الموسومة بـ"حماية العلامة التجارية في ظل القانون اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية المعاصرة".
 


 
وقد تكونت لجنة الإشراف
والحكم لهذه الرسالة المقدمة إلى قسم القانون التجاري بكلية الحقوق من كلا من: الأستاذ الدكتور رضا محمد إبراهيم عبيد - أستاذ القانون التجاري والبحري وعميد كلية الحقوق، جامعة بني سويف سابقاً, والأستاذ الدكتور حمدالله محمد حمدالله - أستاذ القانون التجاري والبحري ووكيل كلية الحقوق لشؤون الطلاب سابقا جامعة أسيوط, والأستاذ الدكتور حماد مصطفى عزب - أستاذ القانون التجاري والبحري ووكيل كلية الحقوق لشؤون الدراسات العليا والبحوث، جامعة أسيوط, والدكتور أحمد بركات مصطفى - أستاذ القانون التجاري والبحري المساعد ورئيس قسم القانون التجاري، كلية الحقوق، جامعة أسيوط.
وبعد مناقشة علمية رصينة وحوار علمي هادف تداول فيها حيثيات الرسالة والقرائن المتصلة بها أشادت لجنة المناقشة بموضوع الرسالة وأهميته في حياتنا المعاصرة.
 
 
الجدير بالذكر أن الباحث محمد علي الجوهي من مواليد 1982م حصل على درجة البكلاريوس في القانون من كلية الحقوق جامعة عدن بتقدير عام جيد جداً, كما حصل على دبلوم القانون الخاص من كلية الحقوق جامعة أسيوط ويعمل حاليا معيدا بكلية العلوم الإدارية قسم القانون والعلوم السياسية بجامعة حضرموت ومديرا لإدارة القضايا والتحقيقات بالإدارة العامه للشؤون القانونية والرقابة والتفتيش برئاسة جامعة حضرموت وعضوا في نقابة المحامين فرع حضرموت.
 
 
كما شارك الباحث في عدد من الدورات في مجال التحكيم التجاري منها: الدورة التاهيلية لإعداد المحكم في الفترة من 9-12 ديسمبر 2009م, والتحكيم في منازعات الملكية الفكرية في الفترة من 24-27 مارس 2010م, ودور القضاء في التحكيم في الفترة من 6-9 ابريل 2011م, والتحكيم الالكتروني في الفترة من 4-7 مايو 2011م.
حضر المناقشة الطلاب اليمنيين الدراسين بالجامعة وزملاء الباحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...