الثلاثاء، 12 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحقيقة إنفراد وحصريا أول مشاهد للواء حبيب العادلي داخل القفص والفنانة مريم فخر الدين "العادلى" تزوج من طليقة ابنى "أنوشكا"



انفرد برنامج الحقيقة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 1، بأول صور ومشاهد فيديو لوزير الداخلية السابق حبيب العادلى، والدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء السابق، داخل قفص الاتهام، والذى صمم خِصيصاً بفتحات ضيقة لمحاكمة رموز النظام السابق، وحمايتهم من التصوير أو الاغتيال.

وأكد الإبراشى، أن من حق المواطنين معرفة وإزالة الشكوك المتعلقة بالعدالة، متسائلاً: ما الذى سيحدث إن شاهد المواطنون المسئولين داخل القفص ويحاكمون بشكل علنى.


وأشار إلى أن العادلى كان 


متوتراً، حيث تجول داخل القفص ذهاباً وإياباً وبدا عليه مظاهر القلق، بينما نظيف كان يجلس دائماً داخل القفص. 

أكدت الفنانة مريم فخر الدين، على زواج "أنوشكا" مطلقة ابنها المهندس محمد الطويل، من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، وقالت خلال حوارها ببرنامج "الحقيقة"، الذى يقدمه، الإعلامى وائل الإبراشى مساء أمس، الاثنين، على قناة "دريم2"، أن حفيدها الذى يبلغ من العمر 14 عاماً، أكد لها على زواج أمه من العادلى "أنوشكا"، مشيرة إلى أنها علمت أن العادلى خصص لها ثلاثة جنود شرطة لحراسة فيلا أنوشكا بالسادس من أكتوبر، وثلاثة آخرين لخدمتها.

ولفتت فخر الدين إلى أن جهات التحقيق استدعوا ابنها طليق أنوشكا، الذى نفى صلته بها عقب الطلاق وحصولها على الجنسية المصرية.


وكانت التقارير الرقابية أكدت زواج حبيب العادلى من السيدة الألمانية أنوشكا، وأشارت التقارير إلى أن العادلى أخفى جزء من ثروته وممتلكاته وتسجيلها باسم أنوشكا فاستدعاها جهاز الكسب غير المشروع ثم أخلى سبيلها، بعد أن نفت زواجها من العادلى.


يذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها التحقيق مع "أنوشكا"، التى تحمل الجنسية الألمانية، فى جهاز الكسب غير المشروع، حيث وصلت إلى الجهاز وسط حراسة أمنية مشددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...