الخميس، 7 يوليو 2011

هاشم عبد الوهاب، رئيس مركز أبنوب : : اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يصدر قرار بإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بالظهير الصحراوي لقرية "عرب القداديح" التابعة لمركز أبنوب بمساحة فدانين


أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قرارا بإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بالظهير الصحراوي لقرية "عرب القداديح" التابعة لمركز أبنوب بمساحة فدانين.

جاء ذلك على إثر استغلال بعض الأهالي للظروف التي تمر بها البلاد في السطو على ساحات مترامية الأطراف من أراضي أملاك الدولة، وذلك بإنشاء منشآت خاصة ومنازل عليها، وقال المحافظ إنه من غير المنطقي ترك كل من تسول له نفسه الاعتداء على المال العام وخرق القانون، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع العقوبات القانونية اللازمة تجاه المعتدين.


وأوضح هاشم عبد الوهاب، رئيس مركز أبنوب، أن المحافظ شدد على عدم ربط الاعتداءات على أملاك الدولة بالمخالفة للقانون، وذلك طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 بإرجاء ربط أملاك الدولة لحين تشكيل لجان مختصة ولا يتم توصيل المرافق للمباني المقامة على أملاك الدولة لحين الإزالة أو تقنين الوضع إذا سمحت القوانين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...