الخميس، 14 يوليو 2011

معتصمو أسيوط يناقشون مدى شرعية التعديلات الدستورية بعد الإعلان الدستوري ومدى شرعية المطالب التي طالب بها ثوار التحرير وميادين مصر


عقد معتصمو من مختلف القوى السياسية بميدان مسجد عمر مكرم في أسيوط، مساء أمس، حلقة نقاشية حول التعديلات الدستورية ومدى شرعيتها بعد صدور الإعلان الدستوري، ومدى شرعية المطالب التي طالب بها ثوار التحرير وميادين مصر.
صرح بذلك أحمد جمال الدين، المنسق العام لحركة 6 إبريل، وأحد المعتصمين في ميدان عمر مكرم بأسيوط، وقال إن المعتصمين فضلوا عدم الخروج في مسيرات اليوم من أجل الدعوة والحشد لمليونية الجمعة، فضلا عن عقد حلقة نقاشية لبحث مدي شرعية الاستفتاء بعد الإعلان الدستوري، والتطرق إلى أهم المطالب التي طالب بها الثوار في ميادين مصر، ومدى مشروعيتها وإمكانية تنفيذها.
وأشار "جمال"، إلى أنه جارى التنسيق 


بين القوي الوطنية المختلفة في أسيوط لطرح أسماء يمكن لها أن تتقلد منصب المحافظ بديلا عن المحافظ الحالي، والذي من المنتظر أن يترك مكانه خلال تعديل حركة المحافظين.
جدير بالذكر أن أهم مطالب الثوار هي العلنية في محاكمة مبارك مع تحديد موعد زمني للمحاكمة، وسرعة محاكمة الضباط قاتلي الشهداء وعزلهم من مناصبهم وحبسهم احتياطيا، وإنهاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، وتطهير الإعلام والقضاء، ووضع حد أدني للأجور، والتصديق علي طلب الدكتور عصام شرف بإقالة الوزراء السبعه، فضلا عن يحيي الجمل، وإقالة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...