الأربعاء، 27 يوليو 2011

موظفو المحليات بمركز الفتح باسيوط يدعون الى اعتصام مفتوح امام مجلس مدينه الفتح، وذلك احتجاجًا علي تعيين اشخاص غير مؤهلين لتولي عدد من المناصب بديوان مجلس المدينه، في الوقت الذي تم فيه تجاهل اصحاب الكفاءات، ممن قضوا سنوات طويله في الخدمه العامه بالمركز


دعا موظفو المحليات بمركز الفتح باسيوط الي اعتصام مفتوح امام مجلس مدينه الفتح، وذلك احتجاجًا علي تعيين اشخاص غير مؤهلين لتولي عدد من المناصب بديوان مجلس المدينه، في الوقت الذي تم فيه تجاهل اصحاب الكفاءات، ممن قضوا سنوات طويله في الخدمه العامه بالمركز.
وصرح احد الموظفين بمجلس مدينه، بان هناك حاله من الغضب والسخط تسيطر علي العاملين بمجلس المدينه، بسبب القرارات التي تعكس وجود فساد كبير، ما زال موجودًا في محافظه اسيوط ، ويقودها احد العمداء بديوان المحافظه، علي حد قوله.
واضاف "الموظف" ان ما يحدث هو مخطط لتدمير المركز -الذي تنتمي اليه قريه بني مر وهي قريه الزعيم جمال عبد الناصر- من خلال الزج بكوادر غير قادره علي العمل والانتاج لتهدم المركز، واسناد مناصب لآشخاص غير مؤهلين لها، وآخرها ماجاء في القرار رقم 917 الصادر بتاريخ 25 يوليو 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...