الأربعاء، 20 يوليو 2011

البقاء لله :: مقتل الشاب / على ابو زيد فتحى من عائلة "الخضايرة" مقيم بقرية عرب الكلابات الغربية التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، على يد عبد الظاهر احمد على وعلى عبد الواحد محسن من عائلة "الطرايفة" بسبب خصومة ثأرية


لقي فلاح مصرعه بالأعيرة النارية في قرية عرب الكلابات الغربية التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، على يد أفراد من عائلة "الطرايفة" التي بينهما وبين عائلة القتيل خصومة ثأرية.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بإبلاغ كريمة سمهود عبد الساتر (17 سنة) ربة منزل، ومقيمة بقرية عرب الكلابات الغربية بمركز أبنوب حول مقتل زوجها المدعو على أبو زيد فتحى (25 سنة) فلاح، ومقيم بذات القرية، وينتمي لعائلة "الخضايرة" علي يد كل من عبد الظاهر أحمد على، وعلى عبد الواحد محسن، وينتميان لعائلة "الطرايفة"، وذلك بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية، مما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية ووفاته، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزى، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...