الخميس، 14 يوليو 2011

عشرات المدرسين بأسيوط يقطعون طريق المحافظة احتجاجًا على عدم تثبيتهم


قطع عصر اليوم "الخميس" العشرات من مدرسي الحصه من مختلف مراكز محافظه اسيوط الطريق الرئيسي لديوان عام محافظه اسيوط، خلال وقفتهم الاحتجاجيه اليوم، علي خلفيه تجاهل قيادات مديريه التربيه والتعليم وقفاتهم المستمره بشان المطالبه بتثبيتهم.
ردد المدرسون هتافات منها: "شالو العزبي وجابوا حماد.. اسيوط قرفت من اللواءات"، و"يا تثبيت فينك فينك.. ابراهيم حماد بينا وبينك"، و"علي وعلي.. وعلي كمان المعلم مش جبان"، و"ياوزير اوعي تدوسني.. اوعي تعمل زي حسني"، وغيرها من الهتافات.
قال احمد عبد العال، احد المدرسين المتظاهرين، نعمل منذ اكثر من 12 عامًا بعقود مؤقته، حيث انهم يتقاضون رواتب هزيله جدا لا تتناسب مع المجهود الذي يبذلونه، فضلا عن مماطله المحافظه في ارسال اسمائهم للتنظيم والاداره لتثبيتهم.
اضاف محمد مصطفي، مدرس، انهم تظاهروا واعتصموا عشرات المرات امام ديوان المحافظه وفي المديريه ولم يستجب احد لمطالبهم، ولم يجدوا بدا من قطع الطريق من اجل توصيل اصواتهم للمسئولين في القاهره.
يذكر ان عشرات المدرسين كانوا قد نظموا وقفه احتجاجيه منذ صباح اليوم علي سلالم ديوان عام المحافظه، ولكن نظرا لتجاهل مطالبهم، وعدم السماح لهم بمقابله المسئولين بالمحافظه، قرروا قطع الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...