الثلاثاء، 5 يوليو 2011

طلبة الأزهر باسيوط : أسئلة "المستوى الرفيع" للغة الانجليزية سهلة وواضحة وطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية ينهون امتحاناتهم بمادة المستوى الرفيع بمادة "الحاسب الآلى" وبداية التصحيح يوم الخميس القادم




أدى طلاب الثانوية الأزهرية اليوم امتحان مادة المستوى الرفيع فى اللغة الإنجليزية الذى يعد آخر امتحانات الشهادة الثانوية.

وعن الامتحان قال الطالب عبد الله طلعت "أدبى" إن الامتحان كان سهلا وواضحا ولا توجد به أسئلة غامضة، ولا يخاف منه الطالب لأنه ليس مادة نجاح أو رسوب وإنما فقط مادة مجموع.


ندى أحمد الطالبة بالقسم العلمى قالت الامتحان كان سهلا ويتكون من 6 أسئلة كانت واضحة، واعترضت على عدم توفير الأزهر كتابا للمستوى الرفيع يمكن الرجوع إليه بخلاف المعاهد النموذجية والخاصة.


على الجانب الآخر قال أشرف سعيد وكيل كنترول الثانوية الأزهرية إن أوراق إجابة الثانوية سيتم إرسالها اليوم إلى مراكز التصحيح التسع، موضحا أن البداية ستكون للمراكز البعيدة وهى الأقصر وسوهاج وأسيوط نظرا لبعد المسافة وليتمكنوا من بدء التصحيح يوم الخميس.


وعن امتحان 


المستوى الرفيع قال إن النظام الجديد يعطى الحق لكل طلاب الثانوية حضور الامتحان دون تقيد بتقديم استمارة أو شرط أو قيد أو نسبة الـ"60%" خلاف النظام القديم، مضيفا أن امتحان المستوى الرفيع ليس مادة رسوب أو نجاح وإنما فقط مادة لزيادة المجموع لمن يحصل على أكثر من 50% من الإجابة.

كما أنهى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم امتحاناتهم بمادة المستوى الرفيع بمادة "الحاسب الآلى" بالمعاهد وبدون أى عقبات حتى الآن بالنسبة لتسليم أوارق الإجابة أو تسلمها لمراكز التصحيح.


من جانبه أكد محمد إبراهيم عبد العال، رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، أن تصيح أوراق الإجابة من المقرر أن تبدأ يوم الخميس القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...