الأحد، 31 يوليو 2011

عاجل :: اصابة الرائد / ايمن خلف الله احمد رائد شرطة بمركزشرطة صدفا باسيوط بطلقين ناريين، علي خلفية نشوب مشاجرة بينه وبين نائب المأمور، قام علي أثرها باستخراج سلاحه الميري، وأطلق النار علي نفسه لمروره بظروف عائلية ونفسية سيئة


أصيب رائد شرطة بمركز شرطة صدفا في أسيوط بطلقين ناريين، علي خلفية نشوب مشاجرة بينه وبين نائب المأمور، قام علي أثرها باستخراج سلاحه الميري، وأطلق النار علي نفسه.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بوصول الرائد أيمن خلف الله أحمد بمركز شرطة صدفا، إلي مستشفي صدفا المركزي مصابا بطلقين ناريين أحدهما بالبطن والآخر بالفخذ، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


وأفادت مصادر شرطية أن خلافا نشب بين الرائد ونائب مأمور المركز بسبب اكتشاف الأخير نقصا في عهدة الرائد أثناء قيامه بأعمال الجرد اليومية، وقام نائب المأمور بمواجهته بالأمر، ولكن الرائد أنكر معرفته بذلك، ولم يجد بدًا من الخروج من هذه المشكلة سوي إطلاق النار علي نفسه من سلاحه الميري، للخروج من المأزق، وعدم تحويله لمحاكمة عسكرية.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن سبب قيام الضباط بإطلاق النار على نفسه، هو مروره بظروف عائلية ونفسية سيئة، مما جعله يقدم علي هذا الفعل، مشيرا إلي أنه تجري له الآن عملية جراحية، لاستخراج الرصاصتين من بطنه وفخذه، وبعد شفائه سوف يحال إلى القومسيون الطبي، لبيان مدي سلامته النفسية، ليتم الفصل في أمر عودته للعمل من عدمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...