الجمعة، 5 أغسطس 2011

عشرات المدرسين المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط يشتكون من عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء الذي يقضي بتثبيت كل من أمضي 3 سنوات بالعمل، وطالبوا بسرعة تحرير عقود لهم أسوة بزملائهم في التربية والتعليم


شكا عشرات المدرسين المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، من عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء الذي يقضي بتثبيت كل من أمضي 3 سنوات بالعمل، وطالبوا بسرعة تحرير عقود لهم أسوة بزملائهم في التربية والتعليم.
وأكد أحمد سيد، أحد المدرسين المتعاقدين أن المنطقة الأزهرية تتنصل من عدم تنفيذ وعدها السابق الخاص بتثبيت كل من أمضي منهم 3 سنوات بالعمل، حيث وصل خطاب إلي المنطقة بتاريخ 25/7/2011، يتضمن تجديد عقودهم بدلا من تثبيتهم، وهو ما يخالف قرار رئيس الوزراء ووزير المالية.
وأشار محمود عبد الرحيم، أحد المدرسين المتعاقدين، إلي أنهم تجمهروا بشارع الجمهورية، وقطعوا الطريق، ولم يسمحوا للسيارات بالمرور، احتجاجا علي عدم تطبيق قرار تثبيتهم، منوهين بتصعيدهم إلي الاعتصام عن العمل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...