الخميس، 25 أغسطس 2011

"مؤيدو عمر سليمان" ينتهون من حملتهم بـ 4 محافظات منها من محافظة اسيوط لحشد أكبر عدد من مؤيدى اللواء عمر سليمان عن طريق مجموعة من الندوات والاجتماعات بالمحافظة تستأنفها عقب عيد الفطر مباشرة


بدأ مسئولو حملة تأييد اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية، حملتهم الدعائية بمحافظة الإسكندرية لحشد أكبر عدد من مؤيدى اللواء عمر سليمان عن طريق مجموعة من الندوات والاجتماعات بالمحافظة تستأنفها عقب عيد الفطر مباشرة، وذلك بعد أن انتهى المسئولون من حملاتهم الدعائية بكل من أسيوط وجنوب الصعيد والفيوم والغردقة.

وأشار مسئولو الحملة إلى أن شيخ العرب "اللواء عمر سليمان"، على حد وصفهم، له العديد من المؤيدين فى الصعيد، وهناك الكثيرون ممن يدركون قيمته وأهميته لمصر وقدرته على الخروج بها من الأزمة الحالية التى تمر بها.


وأوضحوا أن تاريخه بالمخابرات المصرية حافل بالكثير من الإيجابيات التى قدمها لمصر، مشيرين إلى أن حملات التأييد له فى القاهرة والمحافظات تعمل بكامل جهودها لحين تكليل هذه الجهود بالنجاح وتولى اللواء عمر سليمان رئاسة الجمهورية.


وأكدوا أن الشائعات الأخيرة التى روجت لإحباط محاولات الحملة فى تأييد اللواء عمر سليمان لا أساس لها من الصحة وأن معارضى اللواء عمر سليمان يدركون جيدا قوته وقدرته على تولى إدارة شئون البلاد بجدارة وهو ما يجعلهم يروجون ضده وضد مؤيديه الشائعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...